Skip Navigation Links.
نبارك للجامعة الوطنية للعلوم والتكنولوجيا وجميع منتسبيها حصولها على كلية عمان البحرية الدولية (إيمكو) more..
حفل التخرج وتوزيع الجوائز والشهادات - ٢٣ مارس ٢٠٢٢ more..
الدكتور علي البيماني يزيح الستار عن الحملة التسويقة "بالجامعة الوطنية... ويعطي إشارة الانطلاقة more..
عنوان الدورة القصيرة :أساسيات إدارة الأدوية وتقييم سلامة المرضى more..
حلقة نقاش تقنية عبر الإنترنت – معهد المهندسين الكهربائيين والإلكترونيين (IEEE) تخطيط وتحليل نظام التوزيع باستخدام البرمجيات more..
طالبة من كلية الهندسة تحرز الجائزة الأولى في الملتقى الهندسي العاشر في جامعة السلطان قابوس more..
تقرير حول ندوة ريادة الأعمال 2020 more..
إنعقاد الملتقى الخامس للمهندسات في 11 نوفمبر 2020 عبر الإنترنت more..
الجماعة الطلابية فرع المعهد الأمريكي للمهندسين الكيميائيين (AIChE) التابعة لقسم الهندسة الميكانيكية والصناعية تستضيف ندوة عبر الإنترنت حول "الأخلاقيات more..
جماعة معهد المهندسين الميكانيكيين (IMechE) بقسم الهندسة الميكانيكية والصناعية تستضيف ندوة عبر الإنترنت حول "الصناعات العمانية والأنماط الصناعية للمهند more..
12
جماعة معهد المهندسين الميكانيكيين (IMechE) بقسم الهندسة الميكانيكية والصناعية تستضيف ندوة عبر الإنترنت حول "الصناعات العمانية والأنماط الصناعية للمهند

نظم جماعة معهد المهندسين الميكانيكيين (IMechE) بقسم الهندسة الميكانيكية والصناعية بالاشتراك مع الجمعيات المهنية الطلابية الأخرى الجماعة الطلابية بالجمعية الأمريكية للمهندسين الميكانيكيين (ASME)، وجمعية مهندسي البترول (SPE) وجماعة المعهد الأمريكي للمهندسين الكيميائيين (AIChe)، التابعة لقسم الهندسة الميكانيكية والصناعية ندوة عبر الإنترنت حول "الصناعات العمانية والأنماط الصناعية للمهندسين الطموحين" في 28 سبتمبر 2020 لصالح مجتمع الطلاب. كانت هذه واحدة من أولى الندوات عبر الإنترنت التي تم تنظيمها لدعم "وحدة التدريب الصناعي لطلاب الهندسة الدارسين بالمستوى الرابع.

تم تقديم هذه الحلقة الدراسية عبر الويب بواسطة أحد المهندسين المحترفين الرائدين الدكتور/ إم راماسوامي. حصل الدكتور/ رامواسامي على درجة الدكتوراة في الهندسة الميكانيكية من المعهد الهندي للتكنولوجيا بدلهي، الهند ولديه أكثر من 36 عاماً من الخبرة المهنية في مختلف المجالات الهندسية. حفلت الندوة العديد من الموضوعات ذات الصلة، وقدّم المتحدث مقدمة موجزة عن مختلف فروع الهندسة في مختلف الصناعات الموجودة في سلطنة عمان بالإضافة إلى الأنشطة ذات الصلة. كما سلّط الضوء على فرص العمل المتاحة للمهندسين الطموحين في المجالات الصناعية مع المستقبل المنتظر للمهندسين في سلطنة عمان. وشهدت الفعالية مشاركة أكثر من 90 عضواً من جماعة معهد المهندسين الميكانيكيين (IMechE) وطلاب المستوى الرابع والموظفين.

بدأت الجلسة بالخطاب الترحيبي الذي ألقاه مستشار فريق العمل في جماعة معهد المهندسين الميكانيكيين (IMechE) وتلاه تقديم الخبير. اختتمت الجلسة بصوت شكر قدّم من قبل أحد أعضاء جماعة معهد المهندسين الميكانيكيين (IMechE). وأبدى قسم الهندسة الميكانيكية والصناعية تقديره لجميع المشاركين وأعرب عن خالص الشكر والتقدير للضيف المتحدث الدكتور/ إم راماسوامي على موافقته على تقديم هذه الندوة عبر الإنترنت لصالح مجتمع الطلاب. كما يعرب القسم عن جزيل شكره للجماعة الطلابية (جماعة معهد المهندسين الميكانيكيين (IMechE)) على جهودهم المقدرة في تنظيم هذه الفعالية بنجاح.

 


Copyright © 2019 National University of Science & Technology All Rights Reserved
This in-house developed website is powered by NU MIS.