Skip Navigation Links.
نبارك للجامعة الوطنية للعلوم والتكنولوجيا وجميع منتسبيها حصولها على كلية عمان البحرية الدولية (إيمكو) more..
حفل التخرج وتوزيع الجوائز والشهادات - ٢٣ مارس ٢٠٢٢ more..
الدكتور علي البيماني يزيح الستار عن الحملة التسويقة "بالجامعة الوطنية... ويعطي إشارة الانطلاقة more..
عنوان الدورة القصيرة :أساسيات إدارة الأدوية وتقييم سلامة المرضى more..
حلقة نقاش تقنية عبر الإنترنت – معهد المهندسين الكهربائيين والإلكترونيين (IEEE) تخطيط وتحليل نظام التوزيع باستخدام البرمجيات more..
طالبة من كلية الهندسة تحرز الجائزة الأولى في الملتقى الهندسي العاشر في جامعة السلطان قابوس more..
تقرير حول ندوة ريادة الأعمال 2020 more..
إنعقاد الملتقى الخامس للمهندسات في 11 نوفمبر 2020 عبر الإنترنت more..
الجماعة الطلابية فرع المعهد الأمريكي للمهندسين الكيميائيين (AIChE) التابعة لقسم الهندسة الميكانيكية والصناعية تستضيف ندوة عبر الإنترنت حول "الأخلاقيات more..
جماعة معهد المهندسين الميكانيكيين (IMechE) بقسم الهندسة الميكانيكية والصناعية تستضيف ندوة عبر الإنترنت حول "الصناعات العمانية والأنماط الصناعية للمهند more..
12
حفل التخرج وتوزيع الجوائز والشهادات - ٢٣ مارس ٢٠٢٢

احتفلت الجامعة الوطنية للعلوم والتكنولوجيا بتخريج  1704 خريجًا وخريجة، وذلك في يوم الأربعاء الموافق ٢٣ مارس ٢٠٢٢م ،حيث أقيم حفل التخرج في مسرح مدينة العرفان بمركز عٌمان للمعارض والمؤتمرات في محافظة مسقط.وقد أقيم حفل التخرج خلال فترتين ؛ رعى حفل التخرج في الفترة الصباحية معالي الدكتورة مديحة بن أحمد بن ناصر الشيباني وزيرة التربية والتعليم ، بينما تفضل معالي الدكتور محاد بن سعيد باعوين وزير العمل برعاية حفل التخرج في الفترة المسائية.

بدأ الحفل في كلتا الفترتين بالسلام السلطاني ثم تلاوة مباركة من آيات الذكر الحكيم بعدها القى الكلمة الترحيبية الدكتور بي محمد علي رئيس المجلس التنفيذي ، وهنأ أولياء أمور الطلبة والجهات الراعية ، وحث الخريجين على مواصلة التعلم  وتطوير أنفسهم ليكون لهم دورا فاعلا في المجتمع.

بعد ذلك القى الدكتور علي البيماني رئيس الجامعة كلمته التي هنأ فيها جميع الخريجين والأكاديميين وحثهم على الانطلاق من المعرفة والتدريب الذي تلقوه خلال مسيرتهم التعليمية في خدمة القطاعات الصناعية والمجتمع بكل فخر وثقة.

وقد مُنحت في الحفلين جوائز خاصة لعدد مائة وواحد طالباً وطالبة من كلية الطب وكلية الصيدلة وكلية الهندسة تقديراً لإنجازاتهم وتفوقهم الأكاديمي ومساهمتهم في تعزيز تجربة الطلبة والأنشطة في الحرم الجامعي. اشتملت الجوائز على جائزة التميز الأكاديمي لطلبة الدراسات العليا وعددهم أثنان  ، وجائزة التميز الأكاديمي للدراسات الجامعية وعددهم سبعة ، وجوائز الجدارة و مرتبة الشرف لعدد ثلاثة وسبعون طالبًا وطالبة وجائزة المواطنة لـتسعة من طلبة وطالبات الجامعة.

وتسعى الجامعة الوطنية للعلوم والتكنولوجيا جاهدة بعين تستشرف المستقبل إلى تحقيق رؤيتها لتكون  مؤسسة أكاديمية معترف بها دوليًا ومعروفة عالميًا في توصيل مهمة التعليم والبحث العلمي التي تعززها القيم الاجتماعية، وحققت الجامعة ترتيبا متقدما محلياً واقليمياً ودولياً من خلال التميز في كافة الجوانب الأكاديمية.

وفي ختام الحفلين وجه الدكتور سالم بن خميس العريمي ، نائب رئيس الجامعة  للشؤون الأكاديمية والبحث العلمي شكره وتقديره لجميع الحضور ،وخص بالذكر لجنة الفعاليات في الجامعة المنظمة لهذا الحفل الذي اسدل ستار فعالياته اليوم بكل نجاح والذي تخللته أحداثًا استثنائية ستبقى عالقة في الذاكرة.


Copyright © 2019 National University of Science & Technology All Rights Reserved
This in-house developed website is powered by NU MIS.