الجوائز الشهادات التقديرية


الإنجاز الأكاديمي خلال برنامج الدراسة: قائمة العميد (الطلبة المتفوقين): تقليد راسخ يأتي في إطار سعي الجامعة للإحتفاء بالتفوق العلمي والتميز الأكاديمي لطلابها وطالباتها، ويكرم الطلاب على الإنجازات الأكاديمية المتميزة في نهاية كل فصل دراسي. حيث يتم تكريم الطلاب المتفوقين الذين يحصلون على معدل تراكمي من 3 وما فوق بحد أدنى من 12 ساعة معتمدة في المقرر الدراسي، في نهاية كل فصل دراسي عادي - الخريف والربيع.

شهادات الشرف عند التخرج: يتم تصنيف الطالب بناءً على متوسط درجة التخرج التي يحصل عليها في جميع المقررات الدراسية ضمن خطة المؤهل وفقاً للمخطط التالي للدرجات التراكمية النهائية للطالب عند التخرج. حيث يمنح الطالب هدية تذكارية تقدم له خلال حفل التكريم.

  • المعدل العام: 3.70 - 4.00 (مع مرتبة الشرف العليا).
  • المعدل العام: 3.50 - 3.69 (مع مرتبة الشرف).

جائزة التميز الأكاديمي: تمنح هذه الجائزة برعاية الإدارة للطالب الحاصل على أعلى معدل تراكمي بين الطلاب المتخرجين من تلك الدفعة. وهي تشمل شهادة وجائزة نقدية تُمنح في حفل التخرج.

جائزة النشاط الطلابي اللاصفي: تُمنح هذه الجائزة برعاية الإدارة لعضو مجلس الطلاب الذي شارك/نظم/ مثل كلية الطب والعلوم الصحية في البرامج اللامنهجية داخل الكلية والمؤسسات الأخرى. وهي تشمل وسام تذكاري وجائزة نقدية تُمنح في حفل التخرج.

منحة التدريب الدولي: تُمنح هذه المنحة برعاية الإدارة لأفضل طالب، وتتكون الجائزة من شهادة وجائزة نقدية تُمنح للطالب المنتدب لتلقي التدريب في جامعة ويست فيرجينيا.

تمويل برامج التبادل الطلابي: يتم اختيار أفضل الطلاب لبرامج التبادل الطلابي والبرامج الاختيارية في البلدان الأخرى.

تكريم المجلس الطلابي: يتم تهنئة جميع أعضاء مجلس الطلاب في حفل المعطف الأبيض بالتذكارات والشهادات تقديراً لمساهماتهم القيّمة في الأنشطة الطلابية.

تكريم الخريجين: تستضيف الكلية اللقاء وحفل العشاء السنوي للخريجين. كما تتم دعوة الخريجين لحضور بعض فعاليات الكلية ويتم تكريمهم على الخدمات الجليلة المقدمة من قبلهم في مناسبة حفل المعطف الأبيض.

 


Copyright © 2019 National University of Science & Technology All Rights Reserved
This in-house developed website is powered by NU MIS.