قسم الطب الباطني

يشرفنا أن نرحب بكم في قسم الطب الباطني في كلية الطب والعلوم الصحية بالجامعة الوطنية للعلوم والتكنولوجيا، بصحار، سلطنة عمان. يلتزم القسم بالتميز في التعليم والخدمة السريرية والبحث العلمي. يضطلع أعضاء هيئة التدريس العاملين لدينا بأدوار سريرية وتدريسية رئيسية في العمل كأطباء ومعلمين.

التعليم: يقود القسم كلية الطب في العديد من الجهود التعليمية بما في ذلك إدارة وتنسيق المقررات الدراسية PDCI 1 و PDCI الأساسية بصرف النظر عن التدريب الطبي وبرنامج التدريب الفرعي للطب. يشارك أعضاء هيئة التدريس لدينا في تدريس طلاب الطب على نطاق واسع، وتجد جهودهم الإعتراف والإشادة على نطاق واسع. كما أن مجتمع المرضى المتنوع والمثير للاهتمام يتيح مجالاً كبيراً للتدريب السريري في كل من الرعاية الأولية وطب التخصصات الفرعية للطب العام، موقعنا التعليمي الرئيسي هو مستشفى صحار الكائن بالقرب من الكلية.

البحث العلمي: القسم بصدد الشروع في برامج بحث علمي معترف بها وطنياً ودولياً في الأمراض الناتجة عن أسلوب الحياة في سلطنة عمان على سبيل المثال السكري، والسمنة، وارتفاع ضغط الدم، والشيخوخة، وأمراض القلب، والخدمات الصحية.

رسالة القسم: الإلتزام القوي بالتميز في التعليم والتدريب، ورعاية المرضى الشاملة والرحمة والكفاءة العالية، والبحوث المتطورة ذات الصلة بالقضايا الصحّية المحلية والإقليمية.

هذا وأتمنى أن تقوموا بزيارتنا ومعرفة المزيد عن قسمنا.

مع أطيب التحيات.

الدكتور/ موكيش كيه بهانداري،
بكالوريوس، دكتوراه في الطب (الطب الباطني)، FICP
رئيس القسم


Copyright © 2019 National University of Science & Technology All Rights Reserved
This in-house developed website is powered by NU MIS.