المحاضرات والندوات

مرحبًا بك في قسم التوجيه المهني بقسم الهندسة الكهربائية وهندسة الكمبيوتر حيث يهدف هذا القسم إلى توفير التوجيه المهني للطلاب لمساعدتهم على انتقاء الخيارات المهنية الصحيحة حيث يعمل على مساعدة الطلبة في اكتساب المهارات اللازمة لإدارة النمو الشخصي والمهني بشكل فعال خلال مسيرة حياتهم المهنية.  ويقدم قسم التوجيه والإرشاد المهني استشارات مهنية وورش عمل وبرامج تدريبية أخرى لتهيئة حاملي شهادات الدبلوم والخريجين لتلبية الاحتياجات الصعبة لسوق العمل. ويؤدي هذا القسم دورًا مهمًا جدًا ورئيسيًا في توجيه طلبة كلية الهندسة بالجامعة الوطنية للحصول على الوظائف المناسبة. كما يهدف القسم إلى ضمان حصول الطلبة على المعلومات والمهارات اللازمة للبحث عن عمل بشكل فعال.

ويوفر كذلك الدعم اللازم لقسم خدمات الطلاب الذي يقوم بالتنسيق مع المنظمات والشركات الصناعية لتسهيل عمل مقابلات والقيام بتوظيف الطلبة والذي يتم في الحرم الجامعي أو عبر توفير التدريب الصناعي أو التدريب الداخلي.

لجميع الاستفسارات المتعلقة بالتوجيه الوظيفي يرجى الاتصال مع الفاضل  راماكريشنا كومار عبر هاتف رقم 24536165 أو رقم المحول ٤٠٢ أو عبر البريد الإلكتروني ramakrishnakumar@nu.edu.om


Copyright © 2019 National University of Science & Technology All Rights Reserved
This in-house developed website is powered by NU MIS.