المرافقفرص العمل الوظيفية

هندسة الاجهزة الإلكترونية والاتصالات

الفرص الوظيفية: يتمتع خريجو هذا البرنامج بفرص متاحة في مختلف القطاعات الخاصة والحكومية، مثل شركات تطوير البترول، وشركات النفط والغاز، والمستشفيات، والدفاع، والطيران. تتوفر الخيارات المهنية أيضًا في مجالات مثل تطبيقات المتحكم الدقيق وتصميم النظام التناظري والرقمي ومعالجة الإشارات ونمذجة الأنظمة.

بكالوريوس الهندسة في هندسة الكمبيوتر

الفرص الوظيفية: تتوفر لخريجي هندسة الكمبيوتر فرص عمل في مختلف المجالات بما في ذلك المنظمات ذات الصلة بتكنولوجيا المعلومات والبنوك وشركات نشر البترول وشركات الإتصالات والدفاع والطيران وشركات النفط والغاز الكبرى والمستشفيات. هناك طلب كبير على خريجي هندسة الكمبيوتر في مختلف الوزارات والمؤسسات الحكومية والشركات الخاصة وغيرها من مؤسسات المقاولات والإستشارات متعددة الجنسيات. يتمتع خريجو هذا البرنامج بخيارات واسعة من الخيارات الوظيفية في هندسة الكمبيوتر بما في ذلك مجالات برمجة الكمبيوتر وتطوير البرمجيات وهندسة الأجهزة وإدارة قواعد البيانات وتطوير الويب وإدارة الشبكات والإدارة

بكالوريوس الهندسة في هندسة الطاقة الكهربائية

الفرص الوظيفية: تتوفر الوظائف في مختلف القطاعات الحكومية والخاصة في مجالات توليد الطاقة الكهربائية والتوزيع والنفط والغاز والدفاع والطيران. هناك طلب قوي على مهندسي الطاقة الكهربائية في مختلف الوزارات والشركات الخاصة وغيرها من مؤسسات المقاولات والاستشارات متعددة الجنسيات. يقدم البرنامج عددًا من الخيارات المهنية الممكنة في توليد الطاقة الكهربائية وتوزيعها وإدارة الطاقة واستخدامها. كما توجد أيضًا فرص وظيفية جذابة في التطوير والتصميم والإنتاج في الصناعة.

بكالويوس علوم في إدارة تقنية المعلومات للأعمال التجارية

الفرص الوظيفية: مديرو تكنولوجيا المعلومات، ومدققو تكنولوجيا المعلومات، ومدراء المشاريع، ومصممي الويب، ومدراء الأعمال، وفني تكنولوجيا المعلومات، والمديرين الماليين، والمبرمجين، والاستشاريين، ورجال الأعمال، إلخ.


Copyright © 2019 National University of Science & Technology All Rights Reserved
This in-house developed website is powered by NU MIS.