Skip Navigation Links.
الدكتور علي البيماني يزيح الستار عن الحملة التسويقة "بالجامعة الوطنية... ويعطي إشارة الانطلاقة more..
عنوان الدورة القصيرة :أساسيات إدارة الأدوية وتقييم سلامة المرضى more..
حلقة نقاش تقنية عبر الإنترنت – معهد المهندسين الكهربائيين والإلكترونيين (IEEE) تخطيط وتحليل نظام التوزيع باستخدام البرمجيات more..
طالبة من كلية الهندسة تحرز الجائزة الأولى في الملتقى الهندسي العاشر في جامعة السلطان قابوس more..
تقرير حول ندوة ريادة الأعمال 2020 more..
إنعقاد الملتقى الخامس للمهندسات في 11 نوفمبر 2020 عبر الإنترنت more..
الجماعة الطلابية فرع المعهد الأمريكي للمهندسين الكيميائيين (AIChE) التابعة لقسم الهندسة الميكانيكية والصناعية تستضيف ندوة عبر الإنترنت حول "الأخلاقيات more..
جماعة معهد المهندسين الميكانيكيين (IMechE) بقسم الهندسة الميكانيكية والصناعية تستضيف ندوة عبر الإنترنت حول "الصناعات العمانية والأنماط الصناعية للمهند more..
مسابقة الاختبار الفني عبر الإنترنت more..
قسم الهندسة الميكانيكية والصناعية يستضيف ندوة عبر الإنترنت حول "شفرات ومعايير اللحام لصناعات النفط والغاز" more..
12
عنوان الدورة القصيرة :أساسيات إدارة الأدوية وتقييم سلامة المرضى

الزمان: 13 و 14 مارس 2021

المكان: القاعة الكبرى، كلية الصيدلة - الجامعة الوطنية للعلوم والتكنولوجيا

أطلقت كلية الصيدلة بالجامعة الوطنية للعلوم والتكنولوجيا أول دورة قصيرة لخريجي الصيدلة الجدد، وجاءت هذه الدورة التدريبية بعنوان "أساسيات إدارة الأدوية وتقييم سلامة المرضى". وقد صممت الدورة التدريبة لمناقشة المفاهيم الأساسية لمجموعة متنوعة من الموضوعات المتعلقة بإدارة الأدوية وسلامة المرضى مثل الأخطاء الدوائية/الطبية ومهارات الاتصال والإمتثال للعلاج الدوائي وسلامة المرضى وتقييم المخاطر وتعدد الأدوية.

حيث أقامت الدكتورة صفية الشحي (MD) - أخصائية العناية المركزة للأطفال بالمستشفى السلطاني والموظفة المسؤولة عن شؤون سلامة المرضى، ورشة عمل إستمرت لأربع ساعات حفلت بالعديد من المناقشات الجادة وغطت كافة الجوانب ذات الصلة بسلامة المرضى بالإضافة إلى الموضوعات ذات الصلة التي أجراها خبير من كلية الصيدلة بالجامعة الوطنية للعلوم والتكنولوجيا.

وأكد الدكتور ماجد أبو خضر - مدير الدورة، على أن هذه الدورة أتاحت منصة للخريجين الجدد لإنعاش ذاكرتهم وتجديد معارفهم في إدارة الأدوية وسلامة المرضى من خلال جلسات تفاعلية ومناقشات جماعية حفلت بها الدورة التدريبية.

تأتي هذه الدورة التدريبة القصيرة كجزء من مبادرات المشاركة المجتمعية لتوفير التعليم المستمر للصيادلة العاملين في المجتمع أو المستشفيات. وقد أعرب المشاركون عن تقديرهم للجهود المبذولة تجاه تنظيم وإجراء مثل هذه الدورات المفيدة، وكانت ملاحظاتهم حول الدورة إيجابية بشكل عام.

حظيت هذه الدورة برعاية كريمة من صيدلية طيبة. وقد أعربت عمادة كلية الصيدلة عن تقديرها لدعمهم السخي.


Copyright © 2019 National University of Science & Technology All Rights Reserved
This in-house developed website is powered by NU MIS.